شريط الأخبار

آخر المواضيع

الترقية على اساس الشهادة للموظفين (لأساتذة إداريين وعمال مهنيين..) لولاية ادرار


أرسلت مديرية التربية لولاية ادرار مراسلة حول الترقية على اساس الشهادة تشمل جميع الموظفين (أساتذة، إداريين وعمال مهنيين..). تدفع الملفات في أجل أقصاه 07 أبريل 2016.
هذه الترقية من حق الموظف خلال مساره المهني إلى جانب الترقية في الدرجات و إذا كرس القانون الأساسي الخاص وتيرتين ( 2 ) للترقية في الدرجة ، فإن النسب تحدد على التوالي بستة ( 6 ) و أربعة ( 4 ) ضمن ( 10 ) موظفين .
يستفيد من الترقية في الدرجات حسب مدتيــن : دنيا و متوسطة الموظفين التابعين لأسلاك التعليم ( أسلاك التدريس أي الأساتذة بمختلف الأطوار ) 

TEST CONT. 1
Prev /7 Next


تمنح زيادة في الأقدمية قدرها شهران ( 2 ) عن كل سنة خدمة فعلية تعتمد للترقية في الدرجات لمستخدمو التربية الخاضعون للمرسوم 08-315 الذين ينتمون للرتب التالية :
أستاذ رئيسي و أستاذ مكون في المدرسة الابتدائية و أستاذ تقني في الثانوية ( رئيس أشغال ) وكذا أسلاك أساتذة التعليم المتوسط و أساتذة التعليم الثانوي و الأساتذة المبرزون و مستشارو التربية و نظار الثانويات و المقتصدون و مديرو الثانويات و مفتشو التعليم الابتدائي و مفتشو التعليم المتوسط و مفتشو التربية الوطنية و مستشارو التوجيه و الإرشاد المدرسي و المهني .

للإطلاع على المراسلة مع الملف المطلوب:

http://adf.ly/1Z6NRg

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة علوم الطبيعة والحياة 2014